دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-13

صفاء سلطان تتحدث عن النساء .. وهذا ما قالته

الراي نيوز

وجهت الممثلة السورية صفاء سلطان رسالة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إلى النساء.

 

ونشرت سلطان صورة لها، أرفقتها بتعليق، وقالت :"أكثر ما أتقنه هو التحدي وأكثر ما برعت فيه هو الانسحاب، المرأة القوية هي التي تعرف متى تقاوم، ومتى تنسحب، متى تحب، ومتى تتخلّى. قويةٌ أنتِ … أيتها الأنثى، تصنعين من ضعفك قوة، من حزنك فرح، تبدلين دمعك بضحكة".
الجدير بالذكر، أن سلطان كانت قد إحتفلت مؤخراً بخطوبة إبنتها حيث تداول رواد مواقع الإجتماعي مجموعة صور من حفل خطوبة أملي الجزائري.
ويبدو أن العريس من خارج الوسط الفني، ولم يتم الكشف عن هويته حتى الآن، كما أطلت سلطان إلى جانب إبنتها، وعلامات السعادة واضحة عليهم.

 

 

عدد المشاهدات : ( 158 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .